الربح من الانترنتشروحات

نصائح تساعدك لتصبح “يوتيوبر” محترف في وقت قليل

في هذا الموضوع سوف اعطيك نصائح تساعدك لتصبح يوتيوبر محترف في وقت قليل جدا, حتي لو كانت بسيطة. سنزودك عزيزي القارئ, بتجربة فعلية ستصبح من خلالها مستخدم YouTube محترفا مشهورا وناجحا, ثم تحقق ثروة جيدة وتحصل على دخل آمن ومستقر, وهذا تمامًا لتحقيق كل ما سبق بطرق مشروعة والتي تتناسب تمامًا مع شروط وقوانين موقع YouTube.

لذا دعونا نبداء و نفسر اليه عمل اليوتوب, لتمتلك خلفية تجعلك تفهم اليه عمله و كيفيه الربح منه بافضل الوسائل.

منذ عدة سنوات, بداية عام 2016. توقع أن يكون محتوى الفيديو أكبر وأفضل وأكثر أهمية من ذي قبل. وأن الخبراء لم يكونوا مخطئين! في الواقع. لم يعد موقع YouTube منصة قياسية للوسائط الاجتماعية. بل أصبح ثاني أكثر البرامج شهرة في العالم. مما دفع الآلاف من الأشخاص إلى الابتعاد عن التلفزيون والبقاء في صدارة شاشات الهواتف لتصفح المحتوى المرئي على YouTube والتهامه. وقد أتاح هذا للعديد من الأطفال فرصة بدء نوع خاص من العمل وكسب المال من خلال إنشاء وإنتاج محتوى مرئي على قنواتهم الشخصية على YouTube.

وأصبح من المعتاد الاستماع إلى تلك القصص, حيث يترك عدد قليل من الشباب أو الشابات وظائفهم ثم يكرسون أنفسهم لتجميع المحتوى المرئي كمنشئي محتوى علي منصة YouTube.

ولكن قبل أن تبدأ, حتى تحصل على أهم ما في المقالة. يجب أن تنسى كل ما قرأته ببساطة في العديد من المقالات المنتشرة داخل الويب العربي حول الطريقة التي تصبح بها مستخدم YouTube لأن معظمها قد يكون أيضا عديم الفائدة وقد يكتبه هواة أو يحمل نصائح غير عملية أو ذات صلة بـ قطاع .

اسم قناتك و علاقته مع محتواك :

لنساعدك و نعطيق نصائح لتساعدك لتصبح يوتيوبر محترف. تتمثل إحدى الخطوات الأساسية في الجلوس مع نفسك لتستقر على خط البداية في عالم النجاح عبر YouTube. وعليك أن تسأل نفسك سؤالا : هل سيكون لما تقدمه على القناة فائدة جيدة للجمهور؟ إذا كانت الاجاية بنعم, فاعلم أنك ببساطة لن تحقق الربح والنجاح بسرعة. فقط من يمتلك العديد من الأفكار الجديدة الرائعة هي التي تعمل بسرعة في مثل هذه منصة.
وفي هذه المرحلة, يجب أن تبحث بداخلك عما تبرع فيه حقا, لأن هناك عاملا قياسيا بين كل أولئك الذين حققوا نجاحا على YouTube. وهو أنهم اختاروا الشيء الذي يتألقون فيه. مثال : كطريقتك في تقديم محتواك, اذا كنت تمتلك حس فكاهي يجذب المشاهدين اليك, و الاهم من ذالك ان تمتلك آداب السلوك وخاصة للنساء و الاطفال.
اذا ذهبت الي قناه تحقق ربح هائلا و قمت بسؤاله عن سبب اختيارها هذا الموضوع, سوف يؤكد لك أنها تتميز بشغف بالآداب ومعرفة كل أساسياته, فدخلت القطاع من الآن المنظر وكانت على استعداد لتحقيق النجاح فيه. ولا تنسى تحديد اسم القناة ليناسب فكرتك في المقام الاول.

يجب اظهار شغفك للقناه :

من الرائع عمل مقدمة فيديو ترويجية لقناتك لحث الزوار الأساسيين للقناة على الاشتراك وكتابة ملخص لطيف عنك في علامة تبويب المعلومات داخل القناة, وإضافة مدونتك أو روابط الوسائط الاجتماعية, ووضع تعبيري صورة القناة وغلاف رائع.

لا تفكر في ان تقدم محتوي ليس به حياه. كتقديمه بدون شغف او غير ذالك و اذا كنت تعتقد ذالك صحيح. فأنت مخطئ في الحقيقة. الناس يرغبون في رؤية أنك ببساطة أفضل مؤمن بالمحتوى الخاص بك, و ان تثق بنفسك كل الثقة انك تفعل الشئ الذي تحبه. لذلك لا تبخل في إظهار حماسك الذي أنت من أهم المعجبين بما ذكرته.

قم بتسويق قناتك :

بعض الناس يقولون, انه لا داعي لذالك, ولاكن في الحقيقة التسويق لقناتك سيساعدك بشكل كبير للوصول للجمهور. قبل أن تبدأ طريقة ترويج لمقاطع الفيديو على قناتك على YouTube. يجب أن تبحث عن قنوات تشبه قناتك تقريبا, فذالك سيوصلك بالجمهور المهتم اكثر بمحتوي مثل محتواك. ثم تدرس هذه القنوات وتحقق من نقاط الضعف في هذه القنوات, وتكمل هذه النقاط في قناتك الخاصة. ثم قم بدراسة المجموعات على مواقع التواصل الاجتماعي التي لديها فضول حول نشاط مماثل لقناتك.


لقرائة مواضيع اخري حول كيفية الربح من الانترنت اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock