أجهزة محمولة

كل ما تود معرفته عن هاتف Z Fold 3 القابل للطي الجديد من سامسونج

هاتف Z Fold 3 سمعنا عنه العديد من الشائعات، حول أنه قيد التطوير، مما يعني أننا سوف نرى هاتف جديد قابل للطي في الأيام القدامة.

ويأتي هاتف جالاكسي زي فولد 3 خلفًا لهاتف Fold 2 الذي تم إصداره في هذا العام، وقد جاء بالعديد من التحسينات خصوصًا في متانة الهاتف وحصل على شاشة أكبر من ذي قبل.

الهواتف القابلة للطي تعتبر وليدة، ومازالت سامسونج تعمل على إجراء العديد من التحسينات عليها، وقد تشمل في المستقبل العمل على تنحيف الهاتف وجعله أقل وزنًا وأقل تعقيدا في الاستخدام.

وهناك بعض الشائعات التي تقول إن  سامسونج تعمل على إضافة قلم S Pen على هاتف Galaxy Z Fold 3. وإليك المزيد من الشائعات والتسريبات حول الهاتف الجديد:

موعد إصدار Galaxy Z Fold 3 والسعر

كل ما تود معرفته عن هاتف Galaxy Z Fold 3الجديد من سامسونج

حتى الأن لا نملك معلومات عن موعد إصدار Galaxy Z Fold 3. ومن المتوقع أن يتم في الأول إصادر الهاتف الذي يسبقه Fold 2 ومن المتوقع أن يكون في 2021.

ويأتي هاتف Galaxy Z Fold 2 بسعر يعتبر مرتفعًا نوعًا ما يقدر بـ 1،999$، لذلك نتوقع نفس السعر المرتفع على هاتف Z Fold 3.

شائعات وتسريبات هاتف Galaxy Z Fold 3

كل ما تود معرفته عن هاتف Galaxy Z Fold 3الجديد من سامسونج

هناك العديد من الشائعات حول الهاتف الجديد القابل للطي، والتي تشير الى أن الهاتف يأتي بالعديد من الميزات والقدرات، أولها قلم S Pen، وهو نفس القلم المستخدم في سلسلة هواتف النوت Galaxy Note 20 و Tab S7 Plus. والذي من الممكن أن يأتي في الهاتف القابل للطي القادم من سامسونج.

لقد سمعنا العديد من الشائعات حول Samsung Galaxy Z Fold 3 والتي تشير إلى بعض الميزات والقدرات المختلفة المحتملة.

ووفقًا لبعض الشائعات الأخرى أضافت أن هاتف Galaxy Z Fold 3 سيأتي مع تعديلات على الشاشة. وقد تقوم سامسونج بتغيير تقنيات الشاشة من استخدام الموجات الكهرومغناطيسي (EMR) والتحول الى الكهروستاتيكي النشطة (AES) وذلك لتشغيل القلم بشكل أفضل على الهاتف.

وأيضًا هناك شائعات تقول أن سيتم دمج خطة سلسلة Z Fold مع سلسلة هواتف النوت Note. وذلك لإنشاء خط إنتاج واحد، مما يؤدي الى زيادة الوحدات المنتجة.

ما القادم في هاتف Galaxy Z Fold 3

كل ما تود معرفته عن هاتف Galaxy Z Fold 3الجديد من سامسونج

مالذي يمكن توقعه في الهاتف القابل للطي القادم؟ قد قمنا بتجمع ابعض التحسينات التي من المتوقع أن تقدمها سامسونج في هاتفها الجديد:

زيادة السعة التخزينية لهاتف  Galaxy Z Fold 3

بغض النظر عن التخزين فهاتف Z Fold 2 يعتبر  جيد ومن أفضل الهواتف في السوق، فهو يأتي مع سعة تخزينية 256 جيجابايت ومن دون منفذ للذاكرة الخارجية microSD لزيادة مساحة التخزين.

وفي هاتف Galaxy Z Fold 3 ربما نرى زيادة في التخزين تصل الى 512 جيجابايت أو 1 تيرابايت مع فتحة للذاكرة الخارجية. وسعة 256 تبدو قليلة جدًا لهاتف عملي وتستخدمه في حياتك المهنية والشخصية.

سهولة الاستخدام بيد واحدة

 

الهاتف القابل للطي

هاتف Z Fold 2 مثير للإعجاب، ولكنه في نفس الوقت يصعب استخدامه بيد واحدة وحتى إذا قمت بإغلاقه فسيصبح سميك بعض الشيء، وعندما يكون غير مطوي فهذه قصة أخرى فإنه يصعب التعامل مع شاشة بمقاس 7.6، وسيكون من المستحسن أن نرى هاتف جديد سهل الاستخدام من دون استخدام كلتا يديك.

كاميرات محسنة

كاميرات محسنة

يأتي هاتف Z Fold 2 بكاميرات تعتبر جيدة، ولكن ينقصها الدقة مقارنة مع كاميرات هواتف سامسونج الأخرى. فلا تعتبر الكاميرات الخلفية في الهاتف التي تأتي بدقة 12 ميجابيكسل ترتقي مع عدسات Samsung S20 Ultra الرئيسية بدقة 108 ميجابيكسل وعدسة التقريب البصري 48 ميجابيكسل. وربما سنرى العديد من التحسينات على هاتف Galaxy Z Fold 3 القادم.

المزيد من قدرات للشاشة

قدرات الشاشة

في عام 2020 رأينا شيء واحد فقط ألا وهو ميزات الشاشة المطورة على الهواتف الأخرى؛ وفي هاتف Samsung Galaxy Z Flip يمكنك إبقاء الهاتف مفتوحًا لدرجة معينة والقيام بإجراء المكالمات والتسجيلات الصوتية. وفي LG Wing 5G يمكنك تسجيل الفيديوهات بالكاميرات الخلفية والأمامية في نفس الوقت.

ونود أن نرى المزيد من التحسينات على الشاشة والكاميرات على Z Fold 3.

إقراء أيضًا أفضل الهواتف المحمولة بمتوسط ​​الأسعار لعام 2020

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock