النجاح والتغيير

قصة نجاح ريان اصغر يوتيوبر يربح 22 مليون دولار من اليوتيوب عمرة 7 سنوات

كشفت المجلة الامريكية ” فوربيس “.

قصة نجاح ريان اصغر يوتيوبر يربح 22 مليون دولار من اليوتيوب عمرة 8 سنوات. ان صبي يبلغ من العمر ثماني سنوات, وهو يعرض الدمى والألعاب على موقع YouTube. قائمة أصحاب الدخل المرتفع من استخدام الموقع للعام الثاني على التوالي.

حقق رايان صاحب الثماني سنوات, صاحب حساب “عالم ريان” على موقع يوتيوب. 26 مليون دولار في 2019 و 22 مليون دولار هذا العام.

وهو من بين أعلى عشرة قنوات علي اليوتيوب الاكثر ربحا, بما يتوافق مع مجلة Forbes. والتي تستند إلى حساب الأرباح المقدرة بين يونيو 2018 وبالتالي نفس الشهر في 2019.

احتل حسابا “دود بيرفكت” و “ناستيا” المركزين الثاني والثالث ، ولكل منهما ربح يقدر بـ 20 مليون دولار و 18 مليون دولار على التوالي.

لكن قصة نجاح ريان قد تكون حالة رايان نادرة, بما يتفق مع كريس ستوكيل ووكر, كاتب ثقافة الإنترنت ومؤلف كتاب YouTube sYoutuber.

وقال لبي بي سي إن الغالبية العظمى من الأفراد الذين يبدأون في نشر مقاطع الفيديو الخاصة بهم على قناة يوتيوب أو الانخراط في أي مهنة باعتبارهم مؤثرين لا يحققون هذا النجاح.

وأضاف. حوالي 96.5 بالمائة من مستخدمي YouTube لا يدرون عائدات من الإعلانات وحدها بما يكفي لتجاوز مستوى الفقر داخل الولايات المتحدة. وأصبحت المنافسة صعبة للغاية مع تزايد عدد منتجي المحتوى على هذه المنصة.

تمت مشاهدة مقاطع فيديو YouTube التي تحتوي على أطفال بثلاث مرات أكثر من مقاطع الفيديو الأخرى على القنوات التي تحتوي على عدد كبير من المشتركين. بما يتوافق مع دراسة أجراها مركز أبحاث Pew داخل الولايات المتحدة.

دانيال ميدلتون في Minecraft و Fortnite هو اللاعب البريطاني الوحيد الذي ينجح في المراكز العشرة الأولى. ولكن هذا العام انخفض ترتيبه من الرابع إلى التاسع حيث انخفضت أرباحه إلى 6.5 مليون دولار سنويًا.

قفز حساب PewDayB من المركز التاسع إلى المركز السابع على الرغم من الانتقادات لنشر مقاطع فيديو معادية للسامية وعنصرية.

لكن لوجان بول, الذي أظهر جثة ضحية انتحارية على ما يبدو في يناير الماضي, تراجع بعيدا عن موقعه في القائمة هذا العام, وكذلك فعل شقيقه جيك, الذي احتل المرتبة الثانية في القائمة في عام 2018.


لقرؤائه مقالات عن كيفية الربح من الانترنت اضغط هنا

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock