شروحات

شرح طريقة عمل بث علي اكثر من منصة عن طريق موقع Restream

شرح طريقة عمل بث علي اكثر من منصة عن طريق موقع Restream. ري ستريم إنها خدمة سحابية متعددة, تمكنك من عمل بث علي اكثر من حساب, ويقع مقرها الرئيسي في أوستن, تكساس. يسمح للمستخدمين بدفق محتوى الفيديو في وقت واحد إلى العديد من المنصات الوسائط الاجتماعية والشبكات, بما في ذلك Facebook و YouTube و Twitch و Mixer و LinkedIn.

تعد Restream طريقة مباشرة وليبرالية لاستخدام خدمة البث المتعدد, كل ما تريده هو ببساطة العثور على حساب في الخدمة, والبدء في بث الفيديو إلى حساباتك المختلفة. ما عليك سوى البث باستخدام أي برنامج بث من اختيارك, وأن نقوم بتكرار هذا البث وإرساله إلى كل القنوات المتصلة! لا حاجة لعرض النطاق الترددي أو الأجهزة الإضافية! لذلك الأمر بسيط للغاية.

هناك العديد من الشركات التي تستخدم هذه المنصة لبث الفيديو على منصات الفيديو المختلفة والشبكات الاجتماعية, ولعل شركة مايكروسوفت هي الأبرز, وتعمل على بث مؤتمراتها على حساب ومنصة واحدة, ومتابعة ردود الفعل في مكان واحد.

توفر لك المنصة 3 خطط للاشتراك فيها, “الأساسية مجانا”, والتي تدعم ما يقرب من 30 موقعا ومنصة تقريبا, والبث بجودة عالية ايضا وليست بالشئ السيئ. “الخطة الثانية” متوفرة بسعر 16 دولارا تقريبا في الشهر, وهناك أيضا “الخطة الثالثة”, والتي تكلف 41 دولارا شهريا, ولكل منها مزايا. هناك خطط للشركات والمؤسسات, والتي تكلف 2990 دولارا سنويا.

ما الذي يميز موقع Restream :

  • بامكانك اختيار اي برنامج بث من اختيارك.
  • امكانية البث علي اكثر من منصة.
  • مجاني بالكامل.
  • تحتوي المنصة علي اكثر من مليون مستخدم و ابرزها شركة Microsoft.
  • تمنحك المنصة التواجد على منصّة البث المباشر بأكثر حركة مرور وفرصة أكبر للنمو.

طريقة استخدام منصة Restream :

في البداية يجب عليك ان تتاكد من ان لديك منصة بث مباشرة متوافقة مع نظام Restream علي سبيل المثال OBS.كما هو الحال مع البرامج الأخرى, يجب على المستخدم التأكد من تشغيل البرنامج في تكوينات RTMP و Stream Key. بعد أن يضبط برنامجه الذي سيقوم اليبث منه على Restream, سيتعين عليه اكتشاف القنوات التي يريد تشغيلها. يمكن القيام بذلك عن طريق اختيار “إضافة قناة”, واتباع التعليمات التي توفرها المنصة.

لزيارة الموقع و التسجيل اضغط هنا


لقراءة مقالات اخري عن الربح من الانترنت اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock