الأخبار التقنية

اقوي أجهزة كمبيوتر بالعالم

سوف نتطرق في هذا الموضوع عن اقوي أجهزة كمبيوتر بالعالم او ما يطلق عليها, “التجميعات الجاهزه”. سوف نعرض علي حضراتكم افضل الاجهزه من الشركات العالميه مثل :”HP – Dell – Lenovo”, و غيرها من الشركات.

ملاحظة : لن نتطرق لسعر الاجهزه نظرا لاختلاف الاسعار من شركه لاخري, و ايضا نظرا لصدور الجيل الجديد سواء من المعالجات او كروت الشاشة الجديدة.

Dell Alienware Aurora R7 :

هذا الجهاز مقدم من شركه Dell, ويعتبر اقوي أجهزة كمبيوتر بالعالم, ويتميز بمظهر جذاب للغاية بالإضافة إلى كونه رائعا جدا في ممارسة الألعاب بسلاسة وإيجاز, يعد هذا الجهاز إنجازا هندسيا, لكن ستلاحظ صوت المروحة الداخلية بشكل ملحوظ, نظرا لقوة القطع التي تحتاج لتبريد قوي,  وبالمقابل يأتي الجهاز مع هيكل أكثر صلابة وغطاء لائق, على الرغم من أنك ستلعب الألعاب. فهي بسيطة وممتعة حقًا للعب. وبالتالي تم تصنيف هذا الجهاز كأحد أبسط أجهزة الكمبيوتر للاستمتاع بالألعاب لهذا العام 2020. ولكن هذا الجهاز متاح فقط داخل الولايات المتحدة الأمريكية وبالتالي يعتبر طلب هذا الجهاز تحدي كبير لك.

يأتي بمواصفات كالأتي :

سعة التخذين : يأتي بسعة تخزينيه 2 تيرا بايت بهارد درايف ميكانيكي.

الرام : ذاكره 64 جيجابايت DDR4.

المعالج : Intel Core I9 9900K – يدعم كسر السرعة.

كارت الشاشة : Nvidia GeForce RTX 2080 Ti – اقوي فئه من RTX 2000.

HP Omen Desktop PC :

يقدم لك HP Omen واحد من اقوي أجهزة كمبيوتر بالعالم, ويعتبر اقوي فئه مخصصة لممارسة الرياضة الالكترونية, وبالتالي فهو غير مناسب لجميع المستخدمين إلا أن الجهاز به بعض الميزات التي تجعله مناسبا لعدة أشخاص, وهذه المزايا تسكن المكونات الداخلية للجهاز وهذا الجهاز مميز بشكل إضافي من خلال كونها قابلة للترقية لأنها تأتي بدون أدوات. نعم يمكنك ترقيته للأحدث, إذا كنت حريصا على ممارسة الألعاب وليس لديك ميزانية أو ربما لديك ميزانية كافية, فهذا الجهاز مناسب للغاية لك لأنه يتميز بقوة عالية وقد يلعب ألعاب AAA بشكل جميل, وهذا غالبا ما يجعله أحد أبسط أجهزة الكمبيوتر في السوق حتى الآن مقابل السعر.

يأتي بمواصفات كالأتي :

سعة التخذين : سعة تخزينيه 2 تيرا بايت بهارد درايف ميكانيكي.

الرام : ذاكره 64 جيجابايت DDR4.

المعالج : Intel Core I7 9700K – يدعم كسر السرعة.

كارت الشاشة : Nvidia GeForce RTX 2080 Ti – اقوي فئه من RTX 2000.

HP Omen Obelisk :

هذا الجهاز ليس مجرد كمبيوتر قياسي, ولكنه يحتوي على الكثير من القدرات والميزات الرائعة, وهو عالي الأداء وما يثبت أن الجهاز يتميز بوحدة معالجة مركزية, وهي Intel Core i5-8400 – i5-9600K و Nvidia GeForce GTX 1050 Ti – بطاقة رسوميات RTX 2080Ti, وأيضا عن سعة ذاكرة الوصول العشوائي الرائعة التي تبلغ 64 جيجا بايت, كما أنها تأتي بمظهر وأسلوب جميل, ويمكن ترقيتها بسهولة وهي ليست جهازا حصريا, ولكنها جهاز مستقبلي سيتم تطويره من أجل الأحدث في المستقبل لأنها تتميز بقدرة عالية على الترقية وتأتي مع تصميم أدوات أقل, إنها أداة مصممة خصيصا لتلبية جميع متطلبات اللاعبين.

يأتي بمواصفات كالأتي :

سعة التخذين : سعة تخزينيه 3 تيرا بايت بهارد درايف ميكانيكي.

الرام : ذاكره 64 جيجابايت DDR4.

المعالج : Intel Core i5-8400 – i5-9600K – يدعم كسر السرعة مع معالج الجيل التاسع فقط “i5-9600”.

كارت الشاشة : Nvidia GeForce GTX 1050 Ti – RTX 2080Ti – هنالك فرق بين اداء الكارتين بالتأكيد ولاكن هذا يتوقف عليك ماذا تفضل.

Alienware Area 51 Threadripper Edition :

لدينا هنا او الاجهزة التي تأتي بمعالج من شركة AMD, وأكثر ما يميز الجهاز أنه يأتي بمساحة داخلية كبيرة للتخزين بحيث يمكنك تخزين العديد من الملفات وتنزيل الكثير من الألعاب عليها دون مواجهة أي مشاكل, والجدير بالذكر أنه مكلف إلى حد ما, لكنه قوة خارقة. والتنمية التي تكفيك لعدم تطويرها أو تحديثها في المستقبل. تلاحظ ذلك بمجرد أن ترى المكونات الداخلية للجهاز, فهي متطورة جدا, بما في ذلك المعالج الذي يأتي من نوع AMD Ryzen Threadripper 1950X, والذي تم تصميمه بطريقة ثلاثية الأبعاد, وبالتالي يتم أخذ هذا الجهاز في الاعتبار أحد أبسط أجهزة الكمبيوتر للألعاب لهذا العام 2020. كما يتمتع الجهاز بمظهره الفريد الذي لن تري مثلة, فهو يأتي مع كيس “Cas” رفيع مع مظهر انيق و جذاب.

يأتي بمواصفات كالأتي :

سعة التخذين : سعة تخزينيه 2 تيرا بايت بهارد درايف ميكانيكي.

الرام : ذاكره 64 جيجابايت DDR4.

المعالج : AMD Ryzen Threadripper 2920X – 2950X – “تتمتع اغلب معالجات رايزن بكسر السرعة”.

كارت الشاشة : Nvidia GeForce GTX 1050 Ti – RTX 2080Ti.

Corsair One i160 :

يقدم هذا الجهاز أداء قويا جدا أيضا حيث مظهره وأسلوبه الرائع والجذاب, ولكنه باهظ الثمن نوعا ما لما يقدمة و بالمقارنه ببعض الاجهزة التي قمنا بعرضها مسبقا, مثل:”HP Omen Desktop – Dell Alienware Aurora”, والجدير بالذكر أن هذا الجهاز كان يعتبر من بين أبسط أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب على الأقل منذ بدايته وحتى السنوات الأخيرة, وذلك بسبب بطاقة رسومات من نوع Nvidia Turing و Intel Coffee Lake Refresh, وبالتالي يمكن للجهاز التعامل مع بعض ألعاب علي دقة 4K, على الرغم من ذلك, فهي أداة تستحق هذا السعر إذا كنت تحاول العثور على جهاز ممتاز وحجم صغير.

يأتي بمواصفات كالأتي :

سعة التخذين : سعة تخزينيه 2 تيرا بايت بهارد درايف ميكانيكي.

الرام : ذاكره 32 جيجابايت DDR4.

المعالج : Intel Core i7-9700K – Intel Core i9-9900K – يدعمون كسر السرعة.

كارت الشاشة : Nvidia GeForce RTX 2080 – RTX 2080 Ti.


لمتابعة بعض المقالات الاخري و افضل العروض للهواتف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock