الربح من الانترنت

افضل بدائل لادسنس للربح من اليوتيوب

اهلا بكم احبتي في درس جديد. اليوم سنتحدث عن افضل بدائل لادسنس للربح من اليوتيوب, كما نعرف جميعا من أجل تحقيق الدخل في YouTube. يجب عليك الاشتراك في Google Adsense, وهي ميزة يمكنك الاستفادة منها ببساطة عن طريق وضع بعض الاعلانات على مقاطع الفيديو الخاصة بك, ولكي تفعل ذلك ، فأنت تريد الوصول إلى الحد الأدنى, وذلك بالوصول الي حوالي 1000 مشترك و 40.000 ساعة مشاهدة علي قناتك خلال 12 شهر من انشائها. في هذا المقال سوف نتناول العديد من البدائل لجوجل ادسنس للربح من مقاطع الفيديو الخاصة بك.

لماذا يجب البحث عن شركة غير ادسنس ؟

يدفع Adsense للناشرين 50 مليار دولار سنويا. لكن هذا لا يعني أنه الخيار الوحيد. هناك العديد من البدائل في الواقع و هنالك أسباب تجعلك تتجه لمنصات إعلانية بديلة. لقد كان Google Adsense أحد الطرق الرائدة للمدونين لتكوين الأموال من مواقعهم لعدة سنوات. في الواقع, مع المكانة المناسبة والمحتوى الجيد والجمهور المتفاعل, يمكن لموقعك أن يولد قدرا صادقا من الإيرادات. ستبحث مرة أخرى عن أموال إضافية ومزيد من الإعلانية تفوق ما تجنيه حاليا مع AdSense.

Style Haul :

للانضمام إلى هذه الشركة, يجب عليك ان تحصد في ما لا يقل عن 4000 ساعة و 1000 مشترك ومتوسط 500 مشاهدة في اليوم الواحد. تعتبر هذه المطالب اكثر راحة من مطالب ادسنس تعد هذه الشركة من أبرز الشركات الواعدة في هذا المجال وتتميز بسمعة طيبة بين مستخدمي YouTube ، لأنها تضم حتى الآن ما يقرب من 6000 قناة.

Freedom :

اذا كنت تتميز بمعدل مشاهدة يومي جيد ومحتوى جيد أو لا يحتوي على حقوق نشر, فانا شخصيا انصحك بهذه الشركة. اذا قمت بالتقديم فستقبل بسرعة وبدون تردد, تدفع الشركة مقابل كل 1000 مشاهدة ما بين 3 دولارات إلى 15 دولارا, لذا اسأل البلد وبالتالي جودة الفيديو. كلما زاد طول الفيديو, زادت أرباحك.

Social Blade :

لربما قد تعجبك هذه الشركة, لذا فإن الشكل العام للانضمام أمر سهل إلى حد ما, خاصة لأنها تقبل مقاطع الفيديو المكررة التي ليس لها حقوق ملكية. تقوم الشركة بدفع حوالي 2 دولار لكل 1000 مشاهدة وهو مبلغ زهيد نوعا ما ولكن ما يميزه عن الشركات الأخرى هو إصرارهم على الدفع في الوقت المحدد.


لمشاهدة مقالات اخري عن الربح من الانترنت تقضل بالضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock