أجهزة محمولةالأخبار التقنية

أفضل الهواتف المحمولة بمتوسط ​​الأسعار لعام 2020

أفضل الهواتف الرخيصة من سامسونج
في هذا الموضوع ، سوف نقدم أفضل الهواتف المحمولة لعام 2020 في المتوسط. تبرز الهواتف المحمولة التقليدية من المنافسة وتصبح أكثر تجريبية. الشاشة المنقسمة ، وكاميرات متعددة ، والمواصفات المحسنة ، وللأسف ترتفع الأسعار أيضًا. والخبر السار هو أنه سيتم إصدار الميزات المتطورة السابقة في عام 2020 في المتوسط. هناك العديد من الهواتف المحمولة الرخيصة التي يمكنها إخطارك ، ولن تنتهي صلاحية حسابك المصرفي.

إليك أفضل هواتف 2020 ومتوسط ​​الأسعار الحالي.

1. هاتف Samsung Galaxy A51

تعد Samsung واحدة من أشهر الشركات المصنعة لنظام Android ، مع مجموعة من الأجهزة المناسبة للأغراض والميزانيات المختلفة. يعد Samsung Galaxy A51 أحد أفضل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android اليوم. يتميز هذا الجهاز مقاس 6.5 بوصة بشاشة Infinity-O بلا حدود مع شاشة Super AMOLED. في حين أن هذا يبدو وكأنه مصطلح تقني ، فإن النتيجة هي أنك تحصل على شاشة ملونة عالية الدقة تقوم بتشغيل أحدث الأفلام كما لو كانت مناسبة لتصفح Instagram.

الأمر المثير للإعجاب هو الإعداد بأربع كاميرات بدقة 48 ميجابكسل في الجزء الخلفي من الجهاز. هناك أيضًا كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل لصور السيلفي ، والتي تم تضمينها بشكل مدهش عند نقطة السعر هذه. يعمل الهاتف ببطارية 4000 مللي أمبير ، ويمكن شحنها عبر USB-C ويزن 0.3 كجم فقط. مساحة التخزين في A51 صغيرة نسبيًا – فقط 16 جيجا بايت ، ولكن يمكن توسيعها إلى 512 جيجا بايت عبر microSD.

ومن المثير للاهتمام أن Samsung لا توفر قارئ بصمات أصابع مخصصًا أو التعرف على الوجه. في المقابل ، يحتوي Galaxy A51 على مؤشر لقارئ بصمات الأصابع ، لذلك تحتاج فقط إلى لمس الشاشة ببصمة إصبعك المسجلة لفتح الجهاز. على عكس العديد من الهواتف الذكية الحديثة ، يوجد أيضًا مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم واتصال لاسلكي Bluetooth 5.0. الجهاز مزود بنظام Android 10 ، ولكن يمكن ترقيته إلى Android 11.

2. هاتف Apple IPhone SE

على الرغم من أن الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android تميل إلى الهيمنة على السوق الأرخص ، إلا أن Apple لديها منتجاتها الخاصة بأسعار معقولة. Apple iPhone SE هو هاتف iOS رخيص. يبدو الجهاز مثل iPhone القديم ، لكنه يحتوي على بعض أحدث الإعدادات.

شاشة Retina HD مقاس 4.7 بوصة مقاومة للماء والغبار IP67. إنها كاميرا أمامية بدقة 7 ميجابكسل مع وضع عمودي. تمت إضافتها إلى الكاميرا ذات الزاوية العريضة بدقة 12 ميجابكسل. يمكنها تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K ، والتقاط صور في الوضع الرأسي ولها أيضًا طبقة تحكم عميقة.

يتمتع iPhone SE بدعم الشحن السريع ويستخدم شريحة Aion Bionic من Apple. هناك ثلاثة ألوان للاختيار من بينها. الأسود والأبيض والأحمر (المنتجات). الخيار الأخير هو التعاون مع Red Charity. إذا اخترت هذا اللون ، فستتبرع Apple بنسبة 100٪ من الدخل المتاح لصندوق استجابة COVID-19 التابع للمؤسسة العالمية.

3. هاتف Google Pixel 4a

أصيب العديد من محبي Android بخيبة أمل عندما أوقفت Google تشكيلة Nexus متوسطة المدى واستبدلت بها هواتف Pixel الرائدة. ومع ذلك ، مع طرح Pixel 3a ، سعت الشركة إلى إنشاء تجربة متميزة على هاتف ميسور التكلفة. Pixel 4a هو أحدث إصدار من الهواتف الذكية ذات الميزانية المحدودة من Google ، حيث يقدم واحدة من أفضل تجارب Android المتاحة اليوم.

فإن عامل الجذب الرئيسي لـ Pixel 4a هو تكامله مع خدمات Google ، بما في ذلك مساعد Google. وبالمثل ، تشتهر مجموعة Pixel بقدراتها في التقاط الصور عالية الأداء. كلاهما يظل سليمًا في 4a ، على الرغم من أن الهاتف يفتقر إلى Pixel Neural Core من Pixel 4 ، وهو المسؤول جزئيًا عن براعة التصوير في الهاتف. وبالمثل ، فإن ميزات Pixel 4 مثل مقاومة الماء والشحن اللاسلكي و Active Edge كلها مفقودة على Pixel 4a.

4. هاتف Motorola Moto G7

لطالما كانت Motorola واحدة من الشركات الرائدة في السوق في مجال الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. لطالما تجاوزت منتجات سلسلة Moto G الخاصة بالشركة توقعات الناس للمعدات الرخيصة. هذا هو الحال مع Motorola Moto G7. يحتوي هاتف Amazon الذكي الرخيص والحصري هذا على Alexa المدمج وتطبيقات Amazon الأخرى المثبتة مسبقًا.

هذا الهاتف مزود بمعالج Qualcomm Snapdragon 632 وبطارية 3000 مللي أمبير. في حالة عدم وجود طاقة ، يمكنك استخدام شاحن TurboPower USB-C بقوة 18 وات أو أي شاحن متوافق مع USB-C لشحن Moto G7. هذا الهاتف مزود بنظام التشغيل Android 9.0 الذي تم إصداره في عام 2018 والذي يبدو أنه عيب.

ومع ذلك ، تتمتع سلسلة Moto G بتجربة برمجة مجانية. هناك أيضًا شاشة Full HD + بحجم 6.2 بوصة ، وهي مثالية لعرض الصور التي تلتقطها بكاميرات خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل و 5 ميجابكسل. عند التقاط الصور ، توجد أيضًا كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

يحتوي الهاتف على 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية ، والتي يمكن توسيعها إلى 512 جيجابايت باستخدام بطاقة microSD. تصنيف مقاومة الماء لهذا الهاتف غير المؤمّن عبر الشبكة هو IP54 ، ويمكن لبرنامج التعرف على الوجه وقارئ بصمات الأصابع المدمج التعرف على البيانات الحيوية.

5. هاتف DOOGEE S95 Pro

Doogee S95 Super Review – A rugged modular smartphone that's actually not bad | Mighty Gadget Blog: UK Technology News and Reviews

بالنسبة لأولئك الذين يقضون وقتًا في الهواء الطلق أو يقومون بعمل بدني أو يتعرضون لحوادث ، فإن الهواتف الذكية المتينة ضرورية. إذا كنت تبحث عن جهاز اقتصادي ، تحقق من DOOGEE S95 Pro ، هذا الهاتف المعبأ مقاوم للماء والغبار والصدمات ومستوى الحماية IP68. كما أن لديها أداء مقاومة درجات الحرارة العالية IP69K واجتازت اختبار المعيار العسكري MIL-STD-810G.

الغلاف مصنوع من المطاط والمعدن. نتيجة لذلك ، فهي ثقيلة بلا شك ، حيث يبلغ سمكها 285 جم و 13.8 مم. ومع ذلك ، يرجع هذا جزئيًا إلى بطارية 5150 مللي أمبير ذات السعة العالية مع دعم الشحن اللاسلكي. استخدم قارئ بصمات الأصابع المدمج أو Face ID لتحديد الهوية. يعني تضمين NFC أنه يمكنك استخدام Google Pay للمدفوعات اللاسلكية.

تم تكوين الكاميرا الخلفية بدقة 48 ميجابكسل مع شاشة 6.3 بوصة عالية الدقة + كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل. يمكن للبرنامج الموجود على اللوحة ضبط عمق المجال واللون والمستوى من أجل إنشاء تأثيرات صور مبهجة.يستخدم الهاتف ثمانية أنوية.يمكن تشغيل معالج تقنية Helium P90 مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من مساحة التخزين على Android 9.0.

6. هاتف Nokia 5.3

قادت HMD Global نهضة نوكيا لسنوات عديدة. تجمع هواتف Android بين أجهزة جذابة وعالية الجودة وبرامج مجانية. يحتوي Nokia 5.3 على تصميم للكاميرا الخلفية مقاس 6.55 بوصة ، مزود بعدسة رئيسية بدقة 13 ميجابكسل ومستشعر عريض 5 ميجابكسل وعدسة ماكرو 2 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. هذه الأنواع من الترتيبات أكثر شيوعًا على الأجهزة الرئيسية وغير مكلفة ، مما يجعل Nokia 5.3 قيمة لا تصدق للمصورين. وبالمثل ، هناك كاميرا أمامية عالية الجودة بدقة 8 ميجابكسل.

مع بطارية بسعة 4000 مللي أمبير ، يمكن مشاهدة الهاتف الذكي عبر تكوين البطارية التكيفية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي والتي تأتي مع نظام Android 10 في غضون يومين. يأتي هاتف Nokia 5.3 بنظام Android 10 ، ولكن بعد إعداد الهاتف ، ستفعل ذلك. قم بالترقية إلى Android 11 ، وهو أحدث إصدار من نظام تشغيل Google للهواتف الذكية. كما أنه يدعم القياسات الحيوية ، يمكنك الاختيار بين التعرف على الوجه أو قارئ بصمات الأصابع.

7. هاتف Nokia 7.2

إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي بديل من نوكيا بسعر معقول ، ففكر في هاتف Nokia 7.2 ، الذي يعد من بين أفضل الهواتف ذات الميزانية المحدودة التي يمكنك شراؤها. الهاتف هو أحد الهواتف القليلة التي تعمل بنظام Android One ، وهو إصدار معتمد من Google لنظام Android.

الأهم من ذلك ، هذا يعني أنه أيضًا من بين قلة مختارة سيتم ضمانها لتلقي تحديثات البرامج لمدة عامين. تم إطلاق الهاتف في البداية بنظام Android 9 Pie ولكن تمت ترقيته منذ ذلك الحين إلى Android 10. تضمن لك شاشة Full HD + مقاس 6.3 بوصة الحصول على تجربة مشاهدة واضحة. هذا مهم بشكل خاص إذا قمت بتسجيل مقاطع الفيديو أو التقاط الصور أو دفق مقاطع الفيديو.

يأتي Nokia 7.2 مع دعم ثنائي الشريحة ، وبطارية 3500 مللي أمبير في الساعة ، وشحن USB-C. الهاتف متاح بسعة تخزين 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت. يمكن زيادة هذا إلى 512 جيجابايت عبر microSD. وبالمثل ، يمكنك شراء الهاتف بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت أو 6 جيجابايت.

الجهاز مزود ببلوتوث 5.0 ويتضمن مقبس سماعة رأس 3.5 ملم. هناك كاميرا خلفية بدقة 48 ميجابكسل مدعومة بمستشعر عمق 5 ميجابكسل وعدسة عريضة 8 ميجابكسل. تستخدم الكاميرا الأمامية عدسة بدقة 20 ميجابكسل. Nokia 7.2 متوفر بثلاثة ألوان ؛ الفحم والأخضر السماوي والجليد.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock